Friday 11 January 2008

انا طبعا

من تحرى جيتك .. وذاب من شوقه وحن
انا طبعا
من تأذى بغيبتك .. ووقف بعينه الزمن
انا طبعا
من تغطى بالوهن؟
من تشرب بالوسن؟
منهو جازف وارتحل
وهو ما يدري على ايش ؟ ولمن ؟

انت عندي الثمن
انت عندي الوطن
انت .. كنت اسمى حنان
وانت لي أدفى حضن
من تغطى بالوهن؟
من تشرب بالوسن؟
منهو جازف وارتحل
وهو ما يدري على ايش ؟ ولمن ؟


لك حياتي .. هي سكن
لك حياتي .. بكل ركن
لك اسمي .. بسم ربي
واحتفل وحدي شجن
من تغطى بالوهن؟
من تشرب بالوسن؟
منهو جازف وارتحل
وهو ما يدري على ايش ؟ ولمن ؟


بوساكت
يناير 2008

5 comments:

Shaima'a Alkandari said...

ياسلام على هالابداع المتجدد باستمرار

الغالي واخي العزيز بوساكت

قلمك نابض ورائع

مبدع ياخوي

mantovani said...

مبدع

تحياتي لك اخوي

مانتوفاني

Barrak said...

من تحرى جيتك .. وذاب من شوقه وحن
انا طبعا

لا ولالك لوى
احنا اللي ذبنا من عذوبة كلامك

عبثي said...
This comment has been removed by the author.
Shaima'a Alkandari said...

وينك ياخوووووووي