Monday 10 November 2008

عرفتيني (كتابات عامية ) 1995


عرفتيني
انا صوتك .. انا اللي ما نسيتيني
عرفتيني
انا دمعك .. وكفك .. عيا يمحيني
عرفتي فيني النبرة..؟ ولا خنقة العبرة
ولا صوتي المسموم .. موت باقي الذكرى
ردي ان عرفتيني .. عرفتيني


علميني .. شلون كانت احلامك .. وايامك .. عساها تكون مثل اول
علميني .. اذا هي هانت الامك .. واوهامك .. عساها اليوم لك اجمل
عسى ذكرانا بالخاطر
وقلبك تم لنا ناطر
واذا كان .. على النسيان .. ادري بالزمن .. شاطر
ردي .. ان ذكرتيني .. عرفتيني


نسيتيني .. وظنك هم انا بنساك
وقالولك .. خلي الهم عن دنياك
انا عارف .. كثيرة اعذارك .. ان قلتي
كبيرة .. صدمتك وانتي .. تأملتي
لكن ودي شي واحد .. اعرف شلون صدقتي
صدقيني .. وبدون احراج .. ما حسبت اني لك باحتاج
واثاري الدنيا .. مو سهلة
ولا تسمع لكل محتاج
ردي ان ذكرتيني .. عرفتيني

بوساكت
1995

2 comments:

Fankooshy said...

كلمات جميلة وحساسة
يعطيك العافية

Kaadi said...

وبعد ؟