Friday 8 August 2008

استمع لي (كتابات عامية)1993

استمع لي .. عطني المجال استمع لي
استمع لي .. دام المحال .. لو تغفرلي
مثلما انت من البداية
خلك سخي حتى النهاية .. واستمع لي

ما نسيت .. ولايمكن انسى مهما كان
لما غادرت المكان
مانسيت .. كيف انسى وانا من الالم
اصبح يطاردني الندم
ولو وصل .. صوتي لك او ما وصل
ولو حصل .. اللي حصل او ما حصل
ما عاد ينفعني الندم .. وادري بحكايتنا عدم
وما انت راجع لي .. استمع لي

انا مجبور .. والله مجبور
اعاني بصوتي .. ودمعي مستور
واليوم مجبور
اصور لك عناي .. ووحشة الدنيا وشقاي
لما الحياه دونك تكون .. انهار غادر حضنها الماي
ولو انت عني بتلتهي .. شوقي لك ما ينتهي
لانك انت لي عيون .. تعرف شحب وششتهي
ولو وصل .. صوتي لك او ما وصل
ولو حصل .. اللي حصل او ما حصل
ما عاد ينفعني الندم .. وادري بحكايتنا عدم
وما انت راجع لي .. استمع لي

بوساكت
1993

1 comment:

Shaima'a Alkandari said...

بعدم فوت الفوت ماينفع الصوت او حتى الندم
فعلا ماينفع الندم على شي انتهى
استمعت لكتاباتك واستمتعت بقرائتي

دمت عذب بكلماتك ورائع بطريقتك